Home Ads

الخميس، 18 مارس 2021

تحميل لعبة الانمي 4 Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm

 




تتبع خطوات العناوين السابقة للسلسلة، فإن Naruto Shippuden Ultimate Ninja Storm 4 تعتبر حزمة مفجرة مليئة بالإثارة، واللعبة هي متعة بصرية للذين لم يعتادوا مع السلسلة، لكن مع اللذين جربوها سابقاً فهي تعتبر واحدة من أفضل العناوين في سلسلة Naruto.
لدى اللعبة مقدمة سينمائية متحركة مقتبسة من مسلسل الأنيمي، وبمجرد دخولك إلى القائمة الرئيسية فإنك سوف ترحب بمجموعة من أنماط اللعب (مع إشارة ناروتو لكل خيار)، وتقدم اللعبة نمط القصة الرئيسي، نمط مغامرة، وكذلك أنماط لعب حرة وشبكية.
قد تشعر بخيبة أمل عندما تحاول فتح نمط القصة وتظهر لك ملاحظات بأن اللعبة قيد التثبيت، ولا تستطيع اللعب سوف بنمط القتال الحر فقط.
المشكلة هي عدم وجود شريط تقدم في أي مكان تشعرك بنوع من الضيق، وهو ما قد يجعلك تفكر في إعادة تشغيل جهازك، لكن الجانب الإيجابي في ذلك هو أنه عند اللعب بنمط اللعب الحر فإنك ذلك سيساعدك في معرفة أساليب التحكم، وبمجرد معرفتك لأساليب التحكم فإن بقية اللعبة ستكون سهلة بالنسبة لك ما عدا مواجهات بعض الزعماء.
لتحميل اللعبــــة من هنـــــــــــــــــــــــــــــا : Here download

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Boxed Layout

أحترافات

تحميل الألعاب لكل من يهتم بمجال الألعاب، اليكم أفضل مواقع تحميل ... موقع عربي ضخم يمكنك من تحميل و مشاهدة الافلام, الالعاب, المسلسلات, البرامج ... كلمات مفتاحية: افضل موقع تحميل العاب pc مجاناافضل مواقع تحميل الالعاب مجانا .


التغريدات